تقرير حكومي يكشف ان وزارة الكهرباء حصلت على المرتبة الأولى من بين الوزارات والمؤسسات الحكومية للاستجابة للشكاوى للمناشدات.
شبكة (ع.ع ) .. كشف تقرير حكومي بان وزارة الكهرباء قد حققت المرتبة الاولى من بين وزارات الدولة والمؤسسات
الحكومية في الاستجابة للمناشدات المواطنين
وبنسبة تفوق وصلت الى٩٩٪.
اذ اعلن فريق التواصل الالكتروني الحكومي التابع لمكتب رئيس الوزراء في تقريره ان عدد المناشدات الواردة للفريق المتعلقة بوزارة الكهرباء، وصلت الى (١٨٢٧) مناشدة، فيما بلغ عدد الاستجابات ( ١٨١٧)، وهو يعتبر رقم قياسي يكشف حجم الجهود المبذولة في التفاعل مع مشاكل وطلبات المواطنين.
وياتي هذا التفوق تنفيذاً لتوجيهات وزير الكهرباء السيد زياد علي فاضل، والجهود التي يبذلها قسم شؤون المواطنين في مقر الوزارة، واقسام شؤون المواطنين في الشركات والفروع التابعة لها، اضافة الى جهود التي تبذلها ملاكات الصيانة من خلال الاستجابة الفورية للشكاوى والمناشدات في ظرف لايتجاوز الـ (٢٤) ساعة.
وتعكس هذه الارقام والمراتب الاولى التي حصلت عليها الوزارة روح التفاني من قبل الملاكات العاملة وحرصها على تحقيق التحسن المستمر بقطاع الطاقة، وتلبية احتياجات المجتمع وحل الاشكالات في وقت قياسي.
يا