وكيل وزارة الاتصالات يستقبل المواطنين ويستمع الى طلباتهم ومقترحاتهم .
رقيه الجبوري
شبكة العلاقات والاعلام الاخبارية بغداد..ع.ع التقى الوكيل الاداري والمالي لوزارة الاتصالات د. كريم مزعل الساعدي بعدداً من المواطنين ومنتسبي الوزارة وتشكيلاتها لغرض التعرف على اهم المشكلات التي يعاني منها بعض المنتسبين والمواطنين ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لها ورفع الحواجز بين المسؤول والمواطن ومن منطلق مبدأ الشفافية فقد تم تخصيص سلسلة من اللقاءات الدورية الاسبوعية المستمرة لكل يوم ثلاثاء لاجراء اللقاءات من قبل السيد الوكيل الاداري والمالي للوزاره حيث تكون هناك آلية مبسطة للتنسيق بين قسم التشريفات في دائرة العلاقات الخارجية والاعلام ومكتب السيد الوكيل لاجراء هذه اللقاءات ومعالجة المشاكل بالشكل القانوني والاداري الذي يحول دون حصول الموظف والمواطن على أستحقاقه وفق الضوابط وتذليل الصعوبات ومعالجة المشاكل . وعقد مثل هذه المقابلات سيساهم وبشكل كبير في محاربة الفساد بمختلف اشكاله والوقوف على مواطن الخلل ومعالجتها وستكون هذه اللقاءات مفتوحة امام الجميع لاستقبال شكاوى المواطنين ومنتسبي الوزارة وتشكيلاتها .